Tuesday 24 January 2017

أديداس أصول منخفضة

حول أديداس أوريجينالز لأكثر من 80 عاما أديداس كانت جزءا من عالم الرياضة والأزياء، وتقديم للدولة من بين الفن والأحذية الرياضية. والهدف الرئيسي هو تصميم الأحذية التي تعمل مع القدم، وليس ضدها، لتساعدك في الوصول إلى أعلى مستوى من الأداء والراحة. وقد اتخذت أديداس أصول تلك الصور الظلية أديداس الكلاسيكية، وخلق إصدارات جديدة ومبتكرة من نفس الأحذية وأديداس أديداس ملابس الرياضيين التي يرتديها عبر الزمن. تواصل أحذية أديداس الكلاسيكية مثل سوبر ستار (والتي لا تنسى قذيفة اصبع القدم)، غزال، وستان سميث أن يكون في ارتفاع الطلب جنبا إلى جنب مع الكلاسيكية كرة السلة أديداس أوريجينالز، الكلاسيكية الأساسية، رياضة السيارات، تشغيل، تزلج، وكرة القدم، والتنس، وأحذية التدريب. أصبحت كلاسيكية أديداس ثلاثة خطوط والبرسيم أديداس مبدع والعالم الشهير. وكانت الإصدارات المحدثة من أديداس الأصلية السترات وهوديس، العاب الكرة والصولجان، المحملات، والسراويل والسراويل وشارك فيها أديداس ثلاثة خطوط والبرسيم بطرق عصرية التركيز الرئيسي من adidas رجل وأديداس الأصلي الأصلي الملابس النسائية. أديداس الملابس الأصلي يحيي لبعض من أكبر المسابقات الرياضية والدول المتنافسة وحتى الرياضيين كما مرموقين من أصول أديداس رجل جمع الملابس علي من أديداس. أديداس أكياس الأصل نشيدة الأحداث والصور الظلية الكلاسيكية نفسها عبر الزمن. مثالية للسفر أو كل حمل اليوم، أكياس الأصلي أديداس هي ملحق مثالي لديك أديداس من الرأس إلى أخمص القدمين أصول الكلاسيكية على غرار 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 copy1999-2016 يوم عودة السياسة - زابوس. كوم شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 اتصل بنا على 1-888-927-7679 للحصول على المساعدة 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في weekIn 1950، فيل نايت وبيل باورمان، مدرب المسار، والبدء في بيع النمر . قريبا، الزوج ويعمل على الحذاء الثوري. نايك (الكلمة اللاتينية التي تعني النصر) ثم يتم تشغيل. في عام 1973، وتسويقها الهراء ونجاح العلامة التجارية ثم مختومة. هيكل يخفف الصدمة، ويساعد على ترتد. في عام 1981، أصبحت نايك حذاء الأولى تسويقها في الولايات المتحدة وبعد ذلك يهاجم السوق العالمية من خلال تنويع كرة السلة، والتنس، أو حتى ألعاب القوى. نماذج مثل ماكس الهواء، سلاح الجو واحد، الطيران، 6.0، SB، دونك. وبالطبع فإن نايك الاردن إنهاء تثبيت السماء من الشركات متعددة الجنسيات. اليوم أصبحت شركة الحاضرة أبدا ولاية أوريغون وريسو، أو نماذج جديدة الاتجاهات التي فرحة هواة جمع كل أنواع من أحذية رياضية هل لا يزال من الضروري تقديم الهواء الأردن Airness الأحذية هي أكثر من كرة السلة: هو من وجوه العبادة. الى جانب ذلك، فإنه لا يذهب سنويا دون نموذج جديد للتسويق ليوم واحد طوابق غريبة إزالتها. ومنذ إطلاقها في عام 1984، كان الأردن ناجحا بحيث لم يعد ينتمي إلى العلامة التجارية الاصلية: نايك. في الواقع، أصبح الأردن الأردن (سووش لم يعد يظهر)، منذ عام 1997، وجامعي يحارب على وزنها ذهبا. اليوم نتحدث عن أكثر من 100 مليون نسخة بيعت في جميع أنحاء العالم بين النموذج الرئيسي لهذه العلامة التجارية وجدت الأردن 3، الأردن Spizike، الأردن الجوية السادس (6) في عام 1948 أدولف داسلر خلط المقاطع الأولين من اسمه واسمه خلق الشهير ADI-DAS ولكن حذار، عبقرية قليلا من الحذاء يبدأ إبداعاته من أحذية رياضية من عام 1920. ومنذ البداية، وعبقرية من فريق مضخة الرياضية أفضل. ملاحظة غيرها جيسي أوينز، محمد علي، ديفيد بيكهام، الاميركي اندريه اغاسي أو زين الدين Zidame. لالأصوليون، كانت ثلاثة خطوط الشهيرة في جميع أنحاء 1949، وكانت تستخدم في المقام الأول لتحسين علامتها التجارية في الملاعب. اليوم أديداس ثلاثة جداول رئيسية (الأداء والأسلوب والمصادر الأصلية). ومن بين العائدين، وتجدر الإشارة أديداس قاعة حذاء رياضة من شهرة ذلك: ناستاسي، ستان سميث، تويست أو التبغ منذ أواخر 40S، ويأخذ مركز اسيكس الساحة الرياضية. في نهاية الحرب، والشعب الياباني هو في أدنى مستوياته ويفترض الرياضة للمساهمة في المادية. في عام 1949، أطلقت الشركة أول ONITSUKA حذاء رياضة لها، قبل أن يتحول إلى غيرها من الألعاب الرياضية. اشتهر الاحذية لها بما في ذلك النمر، والتي فاز سباقات الماراثون المختلفة. من خلال تطوير في مختلف التخصصات، وتصبح العلامة التجارية إشارة الرياضية. ولكن ليس فقط لأحذية رياضية الشكل الأصلي مختلفة جدا تسمح لها ملء شاشات السينما. وعلاوة على ذلك، سوف بروس لي لا تتردد في ارتداء اسيكس في كتابه أفلام مختلفة. وفي الآونة الأخيرة، كان بدوره من أوما ثورمان لدمقرطة النمر تاي تشي اقتل بيل. الى جانب ذلك، هل تعرف ماذا يعني أن اسيكس لأنها تقف على العبارة اللاتينية الشهيرة: أنيما صنعاء في corpore سانو، العقل السليم في الجسم السليم تأسست في عام 1906 في كامبريدج (ماساتشوستس) لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من القلق إلى القوس الأخمصي، و والعلامة التجارية توازن جديد انتظر 19 عاما لتكون مهتمة في هذه الرياضة. والأمر متروك للنادي ألعاب القوى في بوسطن يسمى بوسطن براون حقيبة هاريرز. نجاح فوري وعلاوة على ذلك، في عام 1941، الشركة بتنويع مع أحذية البيسبول، يركض أو حتى التنس أو الملاكمة في 60s، NB لديه فكرة عظيمة لإنتاج نموذج في العروض المختلفة لتتناسب مع الرياضيين القدم: لTrackter. كرة السلة توازن جديد تصبح الأكاديميين الأمريكيين اليوم، توازن جديد هو الصحيح لقيمها: الأداء والجودة مع إعادة إصدار النماذج القديمة، التي trackter، أصبحت العلامة التجارية سوقا مهمة للأزياء حذاء تبدأ القصة في عام 1895 ريبوك الجانب بولتون (انجلترا ). هذا هو المكان الذي أنتجت جوزيف وليام فوستر أول حذاء رياضي مع المسامير. بدعة من شأنها أن تسمح الإنتاج المحلي لتنتشر في جميع أنحاء المعمورة. لم يكن حتى عام 1958، واثنين من أحفاد مؤسس، أن ريبوك ولدت رسميا. ريبوك كاسم لالغزال الإفريقي مع حرة (1982)، وصالة رياضية كرة السلة والتمارين الرياضية أن العلامة التجارية ينتصر على العالم. ومنذ ذلك الحين تم شراء العلامة التجارية من قبل أديداس العملاقة ولكن لا يزال موجودا. بين النجاح الكبير الذي حققته ريبوك، والتركيز هو مضخة ريبوك ونظام ثوري لها. حتى اليوم، مضخة جوهره لهواة جمع. إذا كان التاريخ الرسمي لتأسيس بوماس عام 1948، والعلامة التجارية موجود بالفعل منذ عام 1928. ومن ثم أن الأسرة داسلر (نفس أديداس) تعكف على أحذية رياضية. إذا تبين عدي لأديداس، العلامة التجارية تطلق رودولف القطط. والتنافس بين الأخوين الاستمرار في دفع بوما التنافسية. في 70s، والشركة لديها لاعبي كرة القدم مثل بيليه بين عقودها. في 80s، ونحن نتحدث عن مارادونا أو بوريس بيكر. بعد بضع سنوات الى الوراء في 90s، عاد بوما إلى مركز الصدارة مع خطوط الشارع الشهير له في وقت مبكر 2000s. واليوم، فإن الألمان هم من بين بد منه. أحذية رياضية تقريبا منذ قرن من الزمان: أنها لا تنمو على الأشجار التي أطلقت في 1917 لكرة السلة، أصبح الحديث بفضل الشهيرة لاعب كرة السلة ظرف تايلور. وعلاوة على ذلك، الزوج الأسطورية من ماركة اسمه من بعده. منذ 20S، أصبح الحديث يجب أن يكون بين الخالدة. ما يأتي في انخفاض وارتفاع، والجلود أو قماش اليوم الأصلي هناك المئات من النماذج. دائما على قمة المبيعات، يحادثون كل نجم لا تتوقف، لتلبية المشجعين وهواة جمع الى جانب ذلك، انها تجديده يوميا من قبل أفضل المصممين في العالم. المستحيل ليس للعثور على زوج لوضع في خزانته في عام 1882، لو كوك سبورتيف لا تزال متماسكة فقط، وأنه لم يكن حتى عام 1920 لرؤية الشركة تشرع في المنتجات الرياضية. مغامرة جديدة تسمح للشركة لتصبح الاتحادات الرسمية الفرنسية لكرة القدم، كرة السلة، لعبة الركبي أو حتى ألعاب القوى. Louison Bobet، برنار هينو، يانيك نواه أو حتى ميشيل بلاتيني ترتدي قميص ضرب الديك. بعد فترة صعبة في 80s، والعلامة التجارية مرة أخرى على مقدمة المسرح في أوائل عام 2000 مع الطبعات الجديدة من النماذج الشهيرة مثل دوفيل. تصبح مرة أخرى العلامة التجارية الرئيسية، لو كوك سبورتيف ترعى بطل مثل فريدريك ميتشالاك أو حتى يواكيم نوح ابن يانيك الذي أطلق عام 1966 من قبل بول فان دورين، كانت الأحذية الشاحنات في المقام الأول للشاطئ. سيتم قريبا اعتمد العلامة التجارية كاليفورنيا التي كتبها سكتبوأردر (1976) الذي سيجعله واحدا من اتجاهها الأسطوري. وكان في هذا الوقت، وبناء على نصيحة من الحدود توني ألفا وستايسي بيرالتا، وعربات الأسطورية تطلق عربات عصر. ثم يباع في لونين: الأحمر والأزرق. لزلة، فإنه لم يكن حتى لديها 1979 اليوم عربات أكثر من 60 مراجع من الأحذية الرياضية وحتى لو بقي مستوحاة من ثقافة تزلج، وقالت انها لا ترتدي أحذية مع أقل حتى في المساء أديداس-أصول-AR-D1-Low01


No comments:

Post a Comment